إدارة الدعم الفني لإقسام النسائية

Skip Navigation Linksعمادة تقنية المعلومات > الإدارات > إدارة الدعم الفني الاقسام النسائية
*الرؤية :
 
تقديم الخدمات التقنية والدعم الفني والصيانة بشكل احترافي بأسرع وقت وأسهل طريقة.
 
*الرسالة :
 التحسين المستمر لخدمات تقنية المعلومات في مواقع الجامعة المختلفة وخاصة مايتعلق بالحاسبات الشخصية وحواسيب المعامل ورفع أدائها لأحسن مستوى طبقاً لمنهج أفضل الممارسات ملتزمة ومصنفة بنظام الـ ITIL   و ISO20000
 
*الاهداف:
1. ضمان عمل أجهزة الحاسب في النطاق الجغرافي لعمل الوحدة وفقا لسياسة تقنية المعلومات بالجامعة والتأكد من تركيب النسخ          الاصلية للبرامج وأنظمة التشغيل ومكافحات الفيروسات
2. تقديم الدعم الفني لجميع المستفيدين من خدمات تقنية المعلومات في النطاق الجغرافي لعمل الوحدة
3.المشاركة القصيرة والمؤقتة في تفعيل بعض البرامج أو التطبيقات في الوحدات الادارية التي تقع في النطاق الجغرافي لعمل الوحدة
4.رصد المشاكل التقنية ورفع توصيات لحلها إلى عمادة تقنية المعلومات وخاصة المتعلقة بأداء شبكة المعلومات أو المعامل الحاسوبية     أوصيانة الأجهزة.
5.اقتراح حلول لبعض المشاكل المتعلقة بأعمال الوحدات الإدارية التي تقع في النطاق الجغرافي لعمل الوحدة بعد التنسيق مع إدارة           الوحدة وعمادة تقنية المعلومات .
 
*القيم:
·    الاحترافية : في طريقة استقبال أو تنفيذ الدعم .
·   
الصدق : في تنفيذ المطلوب بأحسن مستوى ممكن.
·   
السرعة: إنجاز العمل في أسرع وقت ممكن وإفادة العميل بالتقدم.
·  
المسؤولية: روح المبادرة في تطوير الوحدة والمشاكل التقنية في نطاق العمل.